تقديم

“متحدون من أجل الصحة النفسية” هي منظمة تحفز الجميع للمناصرة ولتمويل الصحة النفسية حول العالم. نريد عالماً يستطيع فيه الجميع، في كل مكان، اللجوء إلى شخص قادر على دعم صحته النفسية عند الحاجة.

نحن منظمة غير حكومية مقرها المملكة المتحدة تعمل في جميع أنحاء العالم، مدعومة من مجلس أمناء ومستشارين من خيرة النشطاء الدولين في الصحة النفسية. كل ما نقوم به يتم بالشراكة. يقود عملنا المتعايشين، خبراء الصحة النفسية على المستوى العالمي، منظمات غير حكومية، ومنظمات حكومية ، وأولئك الذين يعملون في مجال الصحة النفسية على المستويات المحلية والوطنية والدولية. ولجلب المزيد من الخبرة لعملنا، قمنا بتوظيف شركاء من ميادين الأعمال الخيرية والاتصالات والتمويل الإبداعي.

نحن حديثو العهد ولكن في هذه السنة فقط قمنا بتنظيم جلسة في الجمعية العامة للأمم المتحدة حول الصحة النفسية العالمية ضمت المئات من ممثيلي الحكومات والخبراء والنشطاء. كما قمنا بتنسيق بعث لجنة مجلة اللانسيت الطبية للصحة النفسية والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى عرض مشاريع مبتكرة في أول قمة عالمية للصحة النفسية في لندن.

لمزيد من المعلومات، اطلع على آخر أخبارنا  وتابعنا على فيسبوك و توتير و انستغرام ويوتيوب و لنكدن.

يمكن لكم الإطلاع على منشورات شركائنا باللغة العربية على مواقع منظمة الصحة العالمية ومؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية.